close

قصة سـ. ـعودي تزوج زو|ج المسـ. ـيار من امرأة وتوفيت

سعـ. ـودي متزوج ولديه 4 أبناء وراتبه نحو 7 أو 8 آلاف ريال ، ويعيـ. ـشون في وحدة سكنية متواضعة ، ثم عرض عليه شخص مقرب منه أن يتزوج زواج مسـ. ـيار، مؤكدا له أن المرأة لا تريد منه أي شيء ولديها منـ. ـزل وأموال طائلة ، وتريد فقط أن يسـ. ـير عليها كل أسبوع”.

 تزوج الرجـ. ـل المـ. ـرأة وكانت الحياة بينهما مسـ. ـتقرة ولم تطلب منه أي شيء وتمنحه هدايا، ثم مرضت المرأة وبعد نحو سنتـ. ـين توفـ. ـيت بشكل مفاجئ “.

 الرجل عندما سمـ. ـع بخبر وفـ. ـاة زوجـ. ـته المسـ. ـيار لم يذهب إلى الدفـ. ـن خوفا ان يكتشف امره ولكن شقيقها اتصل معه واصر على حضوره لانه زوجها

فاضطر الرجل أن يذهب للدفن وكان يغطي وجهه محـ. ـاولا التخفي حتى لا يراه أحد ويخبر زوجته الأولى وبعد الدفن مباشرة عادر مسرعا إلى البيت .

اتصل شقيق المرأة المتوفية عليه ويطلب منه ان يأتي إلى العزاء واضطر هذه المرة ايضا ان يذهب وكان يضع عينه على الارض كي لا يعرفه أحد و

مقالات ذات صلة

ارتاح الرجل بعد انـ. ـتهاء العـ. ـزاء حيث تم الامر كما أراد ولم يعرف زوجته الاولى بخبر زواجه ولكن لم ينتهي الامر هنا حيث تفاجأ الرجل بشقيق زوجته المتوفية يتصل به ويطلب منه أن يذهب معهم إلى المحكمة من أجل الميراث، فأخبره أنه لا يريد الميراث خوفا ان يكتشف امره امام زوجته الاولى ولكن شقيق المتوفية أصر.

 ذهب الرجل إلى المحكمة، وتفاجأ بشقيق زوجته المتوفية يعطيه
لتكملة القصة اضغط على متابعة القراءة 👇

1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *