close

من هي الأم الحقيقية؟ من هي الام الحقيقية للطفل

  • من هي الأم الحقيقية؟ من هي الام الحقيقية للطفل

يمكن أن تخبرنا الكثير عن شخصيتك، أثناء عمـ,,ـلية الاختبار تختبر حدسك. تذكر: القرارات التي تتخذها كل يوم تقول الكثير عن أسلوب حياتك وكيف ترى العالم من حولك. ألق نظرة على الصورة، ترى سيدتين، تجلسان وتنظران لبعضهما البعض، بينما يلعب طفل في الوسط. الأمر بسيط جدًا، أعط الإجابة: من هي الأم الحقيقية للطفل؟فكر بقدر ما تحتاج، وحلل وقرر. هل أنت مستعد لمعرفة الحقيقة؟ لو اخترت المرأة التي على اليمين.. وهذا يعني أنك قمت بالاختيار الخـ,,ـاطئ، مثل 70% من بقية المشاركين في الاستطلاع. تظهر إجابتك أن لديك مهارات مـ,,ـٹيرة للإعجاب وأن أفكارك جديدة ومبتكرة وجـ,,ـذابة. أنت شخص مبدع وذو خيال جيد. أنت مستمع جيد وتقدم اقتراحات رائعة أيضًا. يحتاج أصدقاؤك إليك لأن كلماتك تحتوي على الكثير من الحكمة وأنت تعرف كيف تلهم شخصًا محـ,,ـبطًا. انت حـ,,ـساس. يمكن أن يطلـ,,ـق عليك شخص ناضـ,,ـج ومركّز للغاية. لديك شخصية لا مثيل لها! لو اخترت المرأة التي على اليسار.. تهانينا – لديك حدس ممتاز. فقط 30% ممن أجروا هذا الاختبار تمكنوا من الإجابة على السؤال بشكل صحيح. يُظهر اختيارك أنك لا تستسلم أبدًا، وأنك تبحث دائمًا عن أفضل حل للمشـ,,ـكلة ولا تخـ,,ـشى العقبات لأنه من خلال التغـ,,ـلب عليها ستنمو. تحاول أن ترى الجانب الإيجابي في كل شيء، ولا تخـ,,ـشى المخـ,,ـاطرة وتغـ,,ـيير شيء ما، على الرغـ,,ـم من أنك تفضل دائمًا تحليل كل التفاصيل، لأنك لا تريد ارتـ,,ـكاب كل الأخـ,,ـطاء المحتملة على طول الطريق. أولا تفكر، ثم تتصرف، وتحاول عد,,م الإسـ,,ـاءة إلى أي شخص. أنت استباقي، ولكن في بعض الأحيان تتولى الكمالية المتأصلة لديك زمام الأمور لأنك متطلب أيضًا. أنت تعرف نقاط قوتك وتحاول استخدامها على أكمل وجه. أنت صديق جيد، لذلك ستكون دائمًا محاطًا بالأصدقاء الذين يمكنهم الوثوق بك والاعتماد عليك. اجابة صحيحة: المرأة على اليمين تجلس وساقاها مستقيمة وكأنها تدافـ,,ـع عن نفسها، بينما يستدير الطفل عادة لمواجهة أمه أثناء اللعب. نرى هاتين العـ,,ـلامتين في الصورة. هل أعجبك الاختبار؟ هل الوصف يتوافق مع شخصيتك؟ شارك الاختبار مع أصدقائك حتى يتمكنوا من اختبار حدسهم.

. لديك ذوق موسيقي وفني فريد، ورأيك مسموع في كثير من المواقف. بالإضافة إلى ذلك، لديك شخصية طيبة وتعرف كيفية التعاطف، مما يسمح لك بتقديم النصائح الجيدة. أنت تعرف كيفية العمل الجاد، وأفكارك لديها فرصة كبيرة لتحقيقها. ربما لا تمتلك ذكاءً استثنائيًا، لكن ذكائك الشجاعة والمثابرة والجهد ستقودك إلى النجاح. العائلة مهمة بالنسبة لك، وليس لدينا أدنى شك في أنه سيكون لديك واحدة أو لديك واحدة بالفعل. وأخيرا، يمكن أن يقال عنك أنك قيمة المال. أنت تعلم أن المال لا يشتري السعادة، ولكن من الأفضل أن تكون حـ,,ـزينًا في سيارة مرسيدس بدلاً من أن تكون في حافلة صغيرة.

2. إذا اخترت المرأة التي على اليسار.

2. تعتقدين أن الأم الحقيقية للطفل قد تكون هي المرأة التي في الصورة الثانية. أنت شخص مشهور جدًا. لديك كمية هائلة من الطاقة مخبأة بداخلك. لديك الكثير من الأصدقاء. ولكن، أولاً وقبل كل
شيء، سوف تدافـ,,ـع دائمًا عن عائلتك وقيمك. أنت تؤمن إيماناً راسخاً بقيم معينة في الحياة، وتلتزم بالأخلاق الحميدة، وتؤمن إيماناً راسخاً بأن سر الحياة السعيدة يكمن في الإيمان. أنت من النوع الذي يعتقد أن مساعدة الآخـ,,ـرين أمر مهم للغاية. أنت تجـ,,ـذب الناس بموقفك الإيجابي وتصرفاتك المبهجة.

3. لقد اخترت المرأة في الصورة الثالثة. ينجـ,,ـذب الناس إليك؛ فهم يعتبرونك مساعدًا ومنقذًا وصديقًا سيكون موجودًا ويساعدك في أي موقف. أنت مدروس لمشاعـ,,ـرك وتحـ,,ـرس قلبك. يمكنك تحقيق النجاح من خلال العـ,,ـلاقات العـ,,ـميقة. شخص مثلك هو المعطي في الحياة. أنت لا تأخذ، بل تعطي كل نفسك، وإذا أحـ,,ـببت، فأنت تحـ,,ـب من كل قلبك. 4. لقد اخترت المرأة من الصورة الرابعة. أنت شخص قوي الإرادة، حر بلا حدود، وحر تمامًا. أنت لا تسير مع التيار، بل تسير في اتجاه الريح. الناس من حولك معجبون بقوتك واستقلالك. كل مشـ,,ـاعرك مفتوحة، تعيش وروحك مفتوحة على الحب والطيبة. مشاعـ,,ـرك واسعة وصحيحة. الجميع يعتبرك شخصًا حقيقيًا حقًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *