close

خلطات زيادة بياض الأسنان بالكركم

هل تبحث عن طريقة أكيدة تحقق تبيض الأسنان ؟ مارأيك في زيادة بياض الأسنان بالكركم ؟ حيث يعرف الكركم بقدرته على صبغ الأشياء باللون الأصفر لذا فإن استعماله في تبييض الأسنان لهو أمر مثير للجدل لكن المفاجآة أن الكركم يستخدم كعلاج طبيعي لتبييض الأسنان منذ سنوات في الهند ومناطق أخرى من العالم وبجانب تبييض الأسنان فإن الكركم يعالج التهابات اللثة ويطهرها وفي السطور القادمة سنعرف ما إذا كان استخدام الكركم في تبييض الأسنان خدعة أم حقيقة

يعتبر تبييض الأسنان بالكركم طريقة طبيعية 100% بدون أى آثار جانبية , ويتغير لون الأسنان الطبيعي بسبب عدة عوامل منها الشاي والقهوة أيضا مع التقدم في العمر تصبح طبقة المينا رقيقة وهشة فتظهر الطبقة الداخلية للأسنان وهى العاج وهى أكثر قتامة فتظهر الأسنان باللون الداكن.

يحتوي الكركم على مادة الكركمين التي تعمل كمضاد حيوي ومطهر ومضاد للالتهاب فيعمل على علاج آلام الأسنان والتهاب اللثة وعند خلط الكركم مع بعض المكونات الأخري فإنه يعمل على إزالة الترسبات التي تسبب تسوس الأسنان وفي بعض المناطق لا تستخدم بودرة الكركم فقط بل يمضغ بصورته الخام لتطهير اللثة والأسنان والفم للتخلص من الأطعمة التي تلتصق بالأسنان وتجويف الفم لمدة طويلة فتسبب تكاثر البكتيريا وتدمير الأنسجة الصلبة بالفم.

هل يستطيع الكركم تبيض الأسنان ؟

 لتكملة القصة اضغط على متابعة القراءة 👇

1 2 3 4الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *