close

هذا هو السبب الحقيقي لوجود 10 أشياء نستخدمها كل يوم دون معرفة غرضها

هذا هو السبب الحقيقي لوجود 10 أشياء نستخدمها كل يوم دون معرفة غرضها

مقعد الدراجة ذو الفتحة في المنتصف
هذه النوعية من المقاعد ليست مخصصة للاستخدام العادي، بل إنها مُصممة لراكبي الدراجات الذين يستخدمون دراجتهم لمسافات طويلة، لتوفر لهم الراحة أثناء الجلوس بدون الشعور بالألم وخاصة أننا ذكرنا أنها للاستخدام الاحترافي.

وجود ألوان مختلفة على المحايات

هل تتذكر استخدام هذه الممحاة عندما كنت صغيراً ومدى سحرها في مسح خطوط الحبر! فالجزء الأزرق مخصص لمحو الحبر، بينما الجزء الأحمر يستهدف محو خطوط القلم الړصاص. وعلى الرغم من أن جميع محاولاتنا فشلت في مسح الحبر، إلا أننا رفضنا تكذيب هذه الشائعة!
والحقيقة أن المتخصصون في الرسم يستخدمون أنواعاً مختلفة من الورق من حيث السماكة، ولهذا قد يُفضلون استخدام ممحاة بدرجات احتكاك مختلفة، فلا عجب أن الورق كان ېتمزق كلما حاولنا استخدام الجزء الأزرق!

مقابض الأبواب النحاسية

تتنوع تصاميم وأشكال المقابض الآن وأصبحت جزءاً لا يتجزأ من ديكور أي مكان، وبالرغم من هذا لايزال الأشخاص حتى الآن يفضلون استخدام مقابض الأبواب النحاسية، وفي الواقع وبعد أن تقرأ السطور التالية ربما ستُفضل أنت أيضاً اقتناء مقابض أبواب نحاسية، حيث أظهرت الدراسات أن النحاس يفتك الجراثيم والبكتيريا فور ملامسته أي أنه ذاتي التعقيم!! هذه ميزة رائعة ومهمة جداً، فبعد تركيبها لن تكونوا مُضطرين لتطهير مقابض الأبواب بانتظام.

وجود ألوان مختلفة على نهاية أنبوب معجون الأسنان

تتفاوت الآراء حول مغزى هذه الألوان فتجد البعض يقترح أن لهذه الألوان مغزى يدل على مكونات معجون الأسنان نفسه، بأن بعض الألوان توحي باستخدام مواد طبيعية، وأخرى توحي باستخدام مواد كيميائية، والواقع أن هذا التضارب أبعد ما يكون عن الواقع، فهذه الألوان ليست موجهة للمستهلك، بل إنها موضوعة لمساعدة مراقبي الضوء أثناء مراحل الإنتاج لمعرفة مكان الجانب السفلي من أجل قطعه وإغلاقه بشكل صحيح!

العلامة الموجودة عند مؤشر خزان الوقود

أضغط على المتابعة القراءة في السسطر التالي

1 2الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *